تطبيقات الربح من الإعلانات | أفضل 4 تطبيقات ربحية

0

تطبيقات الربح من الإعلانات تطبيقات كسب المال من الدعايات على الاندرويد تتزايد يوما بعد يوم وتم دراية ذاك  عن طريق الإحصائيات التي تم حصرها ويعود هذا لتزايد عدد المستعملين،

لذا يريد العديد في عمل  تطبيقات على الاندرويد للاستحواذ على الدخل المالي، كما يجب التيقن مصداقية تلك المواقع والتطبيقات لان العدد الكبير من  هذه المواقع يكون غير مخلص بغرض  الاستغلال.

تطبيقات الربح من الإعلانات

تطبيقات الربح من الإعلانات
تطبيقات الربح من الإعلانات

تطبيقات الربح من الإعلانات

ااذا كنت ترغب في الربح عن طريق الاعلانات يمكنك استغلال أحد التطبيقات التالية:

تطبيق  Wath video and  earn money 

هذا التطبيق يعمل  على أجهزة الأندرويد ،ويعتبر من أفضل التطبيقات التي من خلالها ينهي ربح الدولارات من التليفونات المحمولة لسنة 2021.

أُنشيء ذاك التطبيق ف الهند منذ عديدة سنين ،وما زال يحمي ويحفظ الأفضلية في جمهورية الهند حتى حالا .يعمل هذا البرنامج على  مشاركة المكاسب مع المستعملين فهو يحاول أن الدخل بالورقة النقدية الهندية (الروبية الهندية) كما يدعم الدولار فمتاح ارسال الربح الى الأعضاء  بعملة الدولار.

كان الحد الاقل مستوى لإرسال الارباح الى المستعملين 25 دولار منذ عده أشهر غير أنه تغير حتى اصلح الحد الادنى عشرة دولار وهذا بحسب سياسية في أداؤها وعدد المساهمين والأعضاء ومستوى الكسب.

مميزات التطبيق

يمنح 1 دولار للمستخدم الذي يساهم التطبيق مع اخرين ويقومون بحفظ ملفه، مثلما أنه ليس هنالك عمر محدد لإستعمال ذلك التطبيق فمتاح للأطفال والكبار إستعماله لجنى الملكية وهم في بيوتهم.
العمل أثناءه أو اللعب ومشاهدة المقاطع المرئية ، نظير الحصول على معدل من المال كراتب اسبوعي او شهري.

يمتاز هذا البرنامج بسهولة إستخدامه وبالتالي سهوله الحصول على الأرباح بعده طرق منها :

Visacard التحويل المصرفي لكل دول العالم .
بطاقة PayPal
بطاقة E box
Paypal

تطبيقات الربح من الإعلانات

تطبيقات الربح من الإعلانات
تطبيقات الربح من الإعلانات

 تطبيق bucks Swage

يحتسب هذا التطبيق أحد أكبر التطبيقات التي تتيح جوائز نقدية بخصوص العالم ،ومن الممكن ربح الملكية في هذا البرنامج عن طريق مشاهدة الفيديوهات ،في مختلف مشاهدة يحصل المستخدم على نقط ثم يكمل  تغيير هذه النقط إلى عوائد مادية.

مميزات هذا التطبيق

المرونة في الإختيار بين غفيرة أنواع من مقاطع الفيديوهات المتاحة في قسم Swage bucks watch مثل كليبات للطعام القوت ،الترفيية وغيرها.

حيث تتنوع مدة الكليبات المعروضة ما بين تلاتين دقيقه وقد تبلغ إلى ساعة كاملة.
في جميع مرة يشاهد فيها المستخدم الفيديو يكتسب SB1وهوا ما يعادل ١سنت ،أي ان كل SB100 تعدل 100ست تساوى دولار شخص.

هناك أساليب أخرى لربح الملكية على ذلك التطبيق مثل الألعاب ،ومشاركة المقاطع المرئية مع الأصحاب وغيرها.
من اهم مميزات ذاك الموقع أنه لا يبقى حد أدنى لدفع العوائد فتاح للمستخدم طلب أمواله بأي توقيت ومهما كان المبلغ الذي كسبه.

يتيح هذا الموقع عديدة جوائز للمشتركين الجدد مثل 10دولار ،ويشترط للحصول على تلك الجائزة ينبغي الإشتراك وإنفاق ما ليس أقل من ٢٥دولار في تنفيذ Swage bucks shop حتى يدخل المستهلك في لائحة المشتركين الجدد.
سهولة وتعدد طرق إرسال الربح المالي للمستخدم بواسطة:

PayPal
بطاقة Amazon.
Walmart .

يمكنك أيضا مشاهدة: طرق الربح من فيسبوك

تطبيق inbox dollars

يحتسب واحد من تطبيقات التربح من الدعايات، وهو مشابه للمكان الذي يسبقه(Swage bucksحيث تمتلكهما نفس المنشأة التجارية  يمكن للمستخدم الحصول على الارباح النقدية على يد مشاهدته لمقاطع المقطع المرئي  كفيديوهات العروض التوضيحيه والتسويقية وأيضاً فيديوهات الافلام القصيرة.

تطبيقات الربح من الإعلانات
تطبيقات الربح من الإعلانات

مميزات التطبيق

تعدد طرق كسب الثروة في ذاك التطبيق غير مشاهدة مقاطع الفيديو مثل مشاركة الألعاب، الإسهام في استطلاعات المقترح المدفوعة ، وقراءة مراسلات البريد الإلكتروني الدعائية.

يمنح هذا التطبيق 5دولار للمشتركين الجدد دون القيام بأي عمل إضافى  في المقابل بخلاف تنفيذ Swage bucks الذى يفتقر صرف الدولارات في قسم Swage bucks shopقبل الاستحواذ على الثروة الممنوح للأعضاء الجدد.

يتباين ذاك التطبيق عن التطبيقات الأخرى في انه لا يعول على طريقة جمع النقاط التي يكمل تحويلها في حين حتى الآن إلى دولارات.

عيوب هذا التطبيق

الحد الأدنى لدفع الملكية في ذلك البرنامج 30دولارويعتبر مِقدار عظيم مضاهاة بالحد الأدنى لباقي التطبيقات  ،فيقوم المستعمل بالإسهام في استطلاعات الرأي المدفوعة ،مشاهدة مقاطع الفيديو ،والالعاب ،حتى يجمع المبلغ للحصول على دفعته الأولى من خلال الpay pal أو بطاقة أمازون والبطاقة المصرفية.

تطبيق Nielsen computer 

بعد الإشتراك في هذا البرنامج يقوم المستهلك بإنشاء حساب مجانى يمكن بواسطته الحصول على ما يقارب ٥٠دولارسنوياً نظير رؤية الحلقات المسلسلة وأي كليبات على الإنتر نت    ذاك التطبيق  موالي لشركة Nielsen العالمية التي تقوم بتثمين المقاطع المرئية التلفزيونية وعلى الإنترنت.

مميزات التطبيق 

تَستطيع مشاهدة أي فيديوهات تريدها سواء على اليوتيوب او على Netflix.
يمنح التطبيق  جوائز  قدرها 1000دولار للمشتركين كل شهرً.

يمكن للمستخدم القيام بعمل أكثر من حساب يشترك به في ذاك التطبيق من تليفونات مختلفة بقصد ازدياد أرباحه النقدية  وللحصول على تلك الارباح يقوم المستعمل بإرسال المواقع التي زارها والمدة التي قضاها فيها إلى الشركة.

تطبيقات الربح من الإعلانات

Leave A Reply

Your email address will not be published.