كيفية الربح من برنامج المشي بفلوس لسنة 2022

0

برنامج المشي بفلوس قد ثبت خلال الفترة الأخيرة برنامج السَّير بفلوس سويت كوين وهو من واحد من التطبيقات التي يتم تداولها بشكل ملحوظ التي تصبو إلى تحميس أداء التدريبات الرياضية بين الأفراد ومن ناحية أخرى سوف يمنحك ذاك التطبيق فلوس.

يحث ويدعم تأدية سويت كوين على السَّير والرياضة للتخلص من البدانة الزائدة في فترة وجيزة والاستمتاع بصحة بدنية جيدة مثلما يشتغل على حساب عدد الخطوات التي تقطعها ويعطيك عدد من النقط على خلفية هذه الأوراق النقدية.

وفي السطور التالية عن طريق مقالنا سوف ننشر ونوضح لكم الكثير من البيانات بشأن ذلك التطبيق المتميز لهذا تابعوا معنا.

برنامج المشي بفلوس
برنامج المشي بفلوس

برنامج المشي بفلوس

يعد Sweatcoin أحد أكثر التطبيقات شيوعًا اليوم لأنه يحسب الخطوات المتخذة ويتتبع النشاط البدني لمجموعة من العملات الرقمية.

يمكنك نقل هؤلاء العملاء وتبادل الخدمات والسلع مع المستخدمين والبائعين الشركاء في هذا التطبيق ، أو التبرع بهم للجمعيات الخيرية ، أو تبادلهم مع العائلة والأصدقاء بأي شيء تريده. مع هذا التطبيق ، كلما تقدمت ، أصبحت أكثر صحة وصحة. أيضا ، تصبح أكثر ثراء. الحركة لها قيمة فيها. يمكنك أيضًا ممارسة الرياضة داخل المنزل وخارجه.

يتتبع Sweatcoin Private Activity Tracker تقدمك ويراقب نشاط التمرين وخطواتك ويحولها إلى عروض مجانية على المنتجات والخصومات الخاصة. يعمل تطبيق Sweatcoin في خلفية الهاتف ويحسب كل خطوة دون إهدار البطارية باستخدام متتبع الخطوات الخاص به ، وهو أحد أول تطبيقات تعقب العملات المعتمدة على الصحة.

شرح برنامج المشي بفلوس

مع برنامج المشي بفلوس ، لكل خطوة تخطوها ، تكسب نقطة SWEATCOIN ، وهي عملة تستخدم في تطبيقات الكسب عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تخطي الخطوات ، يمكنك الحصول على مزايا عند تجميع النقاط ، على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على عرض NETFLIX لمدة شهر مقابل عشر نقاط فقط.

يمكنك أيضًا الحصول على شهر من مشاهدة بعض التطبيقات الأخرى مقابل خمس نقاط فقط ، حيث يتطلب التطبيق اتصالاً بالإنترنت للعمل ، ولكن يمكنك استبداله عن طريق تنشيط GPS وسيعمل التطبيق على الفور.

مع هذا التطبيق ستتمكن بسهولة من كسب الكثير من النقاط والربح من المشي ، ويمكنك زيادة أرباحك عن طريق زيادة عدد الخطوات في اليوم. بمجرد تنزيل برنامج SWEATCOIN لكسب النقاط ، سيظهر مربع في الصفحة الرئيسية مع عدد الخطوات وسيظهر مربع آخر عدد النقاط المكتسبة.

ستتمكن من رؤية أيقونة بها (لتتمكن من تجميع 5 نقاط ، انقر هنا) ، بمجرد النقر عليها ، سيظهر إشعار ، إذا قمت بمشاركة رابط البرنامج مع صديق ، فستتمكن من الحصول على 5 نقطة.

لذا ، يمكنك اغتنام هذه الفرصة لكسب المزيد من النقاط بسهولة عن طريق إرسال الرابط إلى أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Qais Facebook و WhatsApp.

برنامج المشي بفلوس
برنامج المشي بفلوس

كيفية الاشتراك في برنامج المشي بفلوس

يمكنك الاشتراك بسهولة في تطبيق Sweatcoin باتباع الخطوات التالية:

افتح متجر Play على هاتفك.
ابحث عن برنامج Sweatcoin وقم بتثبيته على جهازك.
بعد التثبيت ، أفتح البرنامج ، سيعرض واجهة اللغة الإنجليزية.

سيُطلب منك في البداية تسجيل اسمك الشخصي.
ثم يقوم البرنامج بطرح بعض الأسئلة البسيطة.
ثم قم بتسجيل بريدك الإلكتروني.

ستتلقى الرمز عبر البريد الإلكتروني الخاص الذي أدخلته في الخطوة السابقة.
بعد الانتهاء من هذه الخطوات ، يمكنك إدخال رقم هاتفك لإرسال رمز تفعيل آخر.
يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لمدة 7 أيام.

برنامج المشي بفلوس
برنامج المشي بفلوس

يمكنك أيضا الاطلاع على: مواقع الربح من الانترنت

تحميل برنامج المشي بفلوس

بعد تنزيل برنامج Sweatcoin وتفعيل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، سيتم تشغيل البرنامج مباشرةً وجمع عدد الخطوات التي اتخذتها ودفع مقابل كل 1000 خطوة باستخدام Sweatcoin واحدة.

بمجرد جمع الكثير من هذه العملات الرقمية ، يمكنك استبدالها في متجر التطبيق عبر الإنترنت ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من المعدات الرياضية الفريدة بالإضافة إلى منتجات مثل بطاقات الهدايا والمزيد من العروض.

يتوفر Sweatcoin في متجر Apple و Google Play ويمكن تنزيله بسهولة.

تحميل برنامج المشي بفلوس Sweatcoin للأندرويد

قام مطورو برنامج Sweatcoin بتوفير نسخة لهواتف Android المتوفرة من خلال Google Play ، بحيث يمكن لجميع الراغبين في الاستفادة من التطبيق تنزيله بسهولة على هواتفهم.

إلى جانب التسجيل واللعب ، يمكنه أيضًا جمع العملات المعدنية التي يتم جمعها سيرًا على الأقدام مثل المحفظة.

تحميل برنامج المشي بفلوس Sweatcoin للأيفون

هناك مجموعة كبيرة من مستخدمي iPad و iPhone يرغبون في معرفة كيفية تنزيل تطبيق Sweatcoin ، والذي يمكن أن يساعدهم في الحفاظ على صحتهم وجمع الأموال في نفس الوقت ، حيث أصبح أحد التطبيقات المفضلة للعديد من مستخدمي الهواتف الذكية. النسخة الخاصة من متجر التطبيقات.

برنامج المشي بفلوس

Leave A Reply

Your email address will not be published.